“بصراحة تجربة سيئة جدًا، 16 يوم وأنا أنتظر طلبي وما وصل! شركة التوصيل اللي تتعاملون معها ضعيفة جدًا، وهذا الشيء أثر على سمعتكم. للأسف آخر مرة أطلب منكم إذا ما تحسّنت خدمة التوصيل
الزهراني بخيت
رائع
نهى بن طالب
سيء جدا حرام فيه ريال يجيب العله مايثبت لا ببر ولا بوادي ولا بشعبان
وان ثبت ساعه ولا اقل ويطيح