متابعة الطلب والإلغاء
نعم يمكن إلغاء الطلب كاملاً طالما الطلب تحت التجهيز (حالة الطلب "جاري التجهيز" أو "تم تجهيز الشحنة ") ويتعذر إلغاء الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن (حالة الطلب "تم الشحن").
لا يمكن إلغاء جزء من الطلب عبر الموقع ويمكن ذلك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الموحد 8004420000 وذلك قبل تسليم الطلب لشركة الشحن.
يمكنك التعرف على حالة الطلب من خلال زيارة صفحة الطلبات الخاصة بك المتضمنة في رابط "حسابي" والتي تحتوي على قائمة بجميع الطلبات.
في حال تم إلغاء الطلب لأسباب فنية فإن المبلغ يعود لحساب البطاقة خلال 14 أيام عمل كحد اقصى
زيارة صفحة الطلبات الخاصة بك المتضمنة في رابط "حسابي" اختيار الطلب المراد إلغاءه على أن تكون حالة الطلب ("جاري التجهيز" أو "تم تجهيز الشحنة ") الضغط على زر إلغاء الطلب بجانب المنتج في الطلب